الاثنين، 15 فبراير 2021

افضل #عود مروكي ممكن أن تحصل عليه من #فنجان_عود

العود الند المروكي



هل فكرت يوماً أن الرائحة بإمكانها أن تأخذك في رحلة؟ نعم، الأمر ليس ببعيد على العود الموروكي كونه يُعتبر من أهم وأجود أنواع العود، يتميز بمميزات لا يتصف بها غيره من أنواع العود، رائحته زكية طيبة ليس لها مثيل، تثبت على الأسطح والملابس وتدوم لأطول فترة ممكنة، إن كنت تبحث عن نوع بخور مميز لأبعد حد ننصحك بالعود الموروكي، رائحة الفخامة على شكل عود.

أصل العود الموروكي

يعود أصل العود الموروكي إلى غابات إندونيسيا، حيثُ يتم استخراج العود الموروكي من الأشجار الإندونيسية بنفس طريقة استخراج جميع أنواع العود حيثُ يتم اقتطاع خشب الأشجار المشبعة والغنية بالعود وتبدأ عملية استخلاص العود الموروكي بالطرق التقليدية.

أنواع العود الموروكي

تختلف أنواع العود الموروكي لكنها في الأصل موروكي أصيل بنفس القيمة والفائدة. تختلف أنواع العود الموروكي تبعاً لاختلاف مرحلة استخلاص العود من الأشجار والكثير من الأمور المتعلقة بتصنيع العود حيثُ تعتبر كل خطوة ومرحلة هي الفارق في استخراج بخور بجودة منافسة.

• عود موروكي محسن
• عود موروكي vip
• عود موروكي فاخر
• عود موروكي غابات

عزيزي القارئ، نُقدر اهتمامك في البحث عن منتجات من أفضل وأجود مزودي منتجات العود والبخور في المملكة العربية السعودية، لذلك إليك فنجان عود، احصل على أفضل #عود الموروكي ممكن أن تحصل عليه من #فنجان #عود. عود موروكي مُختلف، غني بالدهن الكثيف لينشر الجمال في الارجاء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق