الأحد، 24 يناير 2021

 دهن عود البراشين

 دهن عود البراشين



دهن البراشين وما أدراك ما البراشين!

كثيراً ما يتردد اسم دهن عود البراشين في الأجواء الشتوية  كونه يُصنف من أدهان العود التي يُفضلها الكثيرين منا في فصل الشتاء، بالتأكيد قد جربت هذا النوع الفاخر من دهن العود، وإن لم تكن قد جربته بالفعل، سنأخذك في رحلة حول مميزات البراشين وسنصف لك الرائحة وصفاً دقيقاً رغم أن لا كلمات أو حروف قد تعبر عن فخامة البراشين.

دهن عود البراشين

دهن عود البراشين من منتجات العود الفاخرة والمفضلة لدى الكثيرين من المهتمين بمنتجات العود والبخور، يُصنف من الأدهان الثقيلة وتعود سبب تسميته بالبراشين إلى المحافظة التي يُستخرج منها دهن العود البراشين وهي محافظة براشين بوري التايلاندية، فإن كنت لا تعلم عزيزي القارئ محافظة براشين في دولة تايلاند غنية بغابات العود وتصدره إلى جميع دول العالم من عُشاق دهن البراشين.

أنواع دهن البراشين

لدهن عود البراشين نوعين معروفين في سوق العود والبخور:

- العادي

- الحطب

يختلف دهن العود البراشين العادي عن دهن الحطب بأن انتاجه يتم بواسطة مصانع حديثة أما دهن العود البراشين الحطب يعتمد على الغلي عند إنتاجه، لذلك يُعتبر دهن العود البراشين الحطب هو الأكثر جودة مقارنة بدهن عود البراشين العادي.

مميزات دهن البراشين

• درجة الثبات على الجلد (من 4-5ساعات ) على الملابس (من 6-10 ساعات)

• البراشين هو اختيار الكثير من الذواقين محبين الرائحة المؤثرة القوية

• يستخدم فيها ماء الورد بدل الماء العادي أثناء تقطيره

• دهن طبيعي 100% من قلب الطبيعة

• مناسب لكلا الجنسين، دهن رجالي ونسائي

• الرائحة تمتاز بأنها خشبية – هادئة مناسبة للأجواء الشتوية

• رائحة دهن البراشين رائحة جذابة تشعرك بالراحة والهدوء

عزيزي القارئ، نُقدر اهتمامك في البحث عن منتجات من أفضل وأجود مزودي منتجات العود والبخور في المملكة العربية السعودية، لذلك إليك فنجان عود، احصل على أفضل دهن عود براشين ممكن أن تحصل عليه، البراشين من فنجان عود مُختلف، غني بالدهن الكثيف لينشر الجمال في الأرجاء.

اطلب دهن عود البراشين من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق